عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي قافلة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
وشكرا
ادارة المنتدى جوهرة المغرب



 
الرئيسيةالبوابةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 نسور الرجاء يتطلعون لهزم بيترو أتلتيكو الأنغولي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سجينة كبريائي
مشرف


عدد المساهمات : 189
نقاط : 9425
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: نسور الرجاء يتطلعون لهزم بيترو أتلتيكو الأنغولي   الإثنين مارس 22, 2010 2:57 am






المغرب (ياللاكورة)
أكدت عناصر الرجاء البيضاوي جاهزيتها الكاملة لمواجهة بيترو أتلتيكو الأنغولي عن ذهاب الدور الأول لعصبة الأبطال الإفريقية الذي سيجرى بستاد محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الأحد المقبل على الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي، معتبرة خطوة الذهاب بالمغرب حاسمة في النتيجة وقوية في النزال أمام خصم معروف وله من المقومات الذاتية للمقاومة.
وقال محمد أولحاج "هي مباراة من الأهمية بمكان في مسيرة كل لاعبي فريق الرجاء المطالبين بالظهور المشرف أمام بيترو أتلتيكو بطل أنجولا ، سيما وأن هذه المباراة جاءت مباشرة بعد استعادتنا لمركز المطاردة المباشرة لمتصدر الدوري المغربي على حساب فريق كبير هو الدفاع الحسني الجديدي، بمعنى آخر أن معنوياتنا مرتفعة بالرغم من تباين واختلاف المبارتين، ولا بد هنا أن أذكر بالدور الكبير الذي يمكن أن يلعبه الجمهور للحسم في نتيجة التأهل قبل خوض مباراة الإياب، لذا عليه أن يحضر بكثافة لمناصرتنا".
وقال محسن متولي لاعب خط الوسط "أظن بأن فريق الرجاء قد يستعيد نغمة الفوز والإنتصارات والمصالحة مع الألقاب الأفريقية بعد الإنسجام الكبير والتكامل بين عناصره الشابة والمخضرمة، صحيح أن فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي لن يحل بالدارالبيضاء من أجل النزهة والسياحة وهو الفائز بدوري بلده لموسمين متتاليين، لكننا واعون بأهمية المباراة التي سنجريها بملعبنا وأمام جمهورنا وهما عاملان مهمان لحسم نتيجة المباراة بفارق مهم ومريح".
وختم عمر نجدي نجم وهداف النادي "هي مناسبة مواتية لتأكيد صحوتنا داخل الدوري المغربي ونحن نواجه بطل أنجولا بملعبنا وأمام جمهورنا المتعطش للنتائج الإيجابية، صحيح أن المباراة ستتسم بالقوة والحدة، وعلينا ألا نستصغر الخصم الذي يحدوه نفس الطموح والرغبة في التأهل إلى الدور الموالي، كما علينا حسم المباراة لثالحنا وبأرضنا بنتيجة مطمئنة تخول لنا التحضير لمباراة العودة بثقة وأمان".
جدير بالذكر أن وقد نادي بيترو أتلتيكو سيصل إلى المغرب يوم الجمعة لمواجهة الرجاء يتكون من اللاعبين والطاقمين الفني والطبي ومسيرين وصحفيين، وسيجري حصة تدريبية على أرضية مركب محمد الخامس الموقع الذي تجرى فيه المباراة. كما عين الإتحاد الأفريقي لكرة القدم الحكم الجزائري محمد بنوزة لقيادة مباراة الرجاء وبيترو الأنجولي يوم الأحد المقبل بداية من الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي.
http://www.yallakora.com/arabic/YK_News/Details.aspx?id=116201&Catid=1®️ion=
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نسور الرجاء يتطلعون لهزم بيترو أتلتيكو الأنغولي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: سلة المهملات-
انتقل الى: